نشاطات أعضاء معاقل الانتفاضة بمناسبة الذكرى السنوية للثورة ضد نظام الشاه للشعب الإيراني+ ویدیو

    • 2/12/2019

    بمناسبة الذكرى السنوية للثورة المناهضة للملكية للشعب الإيراني في 11فبراير/شباط 1979 أضرمت معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مظاهر نظام الملالي في طهران وبضع المدن الإيرانية الأخرى. وتأتي هذه الإجراءات في الوقت الذي يمر النظام بحالة التأهب الأمني القصوى. وصعدت معاقل الانتفاضة من نشاطاتها خلال الأيام الأخيرة بشعار الموت لخامنئي وتحية لرجوي.

    إضراب النار في لافتة تحمل صورة خميني الدجال في طهران

    يوم 10فبراير/شباط 2019 في عملية جريئة قام أعضاء معقل 752 للانتفاضة بإضرام النار في لافتة تحمل صورة خميني الدجال سارق الثورة المناهضة للملكية للشعب الإيراني بشعار «أربعون عاما من الجريمة، الموت لهذه الولاية، الموت لخامنئي والتحية لرجوي».

    إضراب النار في لافتة دعائية بمناسبة عشرة «فجر» في مدينة رشت

    قام أعضاء معقل الانتفاضة للشهيد المجاهد أحمد رئوف بشري دوست في مدينة رشت بإضرام النار في لافتة دعائية دجالة لنظام ولاية الفقية تحمل صورتين بغيضتين لخميني الدجال وخامنئي السفاح وذلك في عملية جريئة. وترك أعضاء هذا المعقل للانتفاضة منشورا كتب فيه «مسعود رجوي، النار بالنار، لا تخمد نار الانتفاضة» في مكان عملياتهم التي أجروها يوم 10فبراير/شباط.

    إضراب النار في لافتة خميني الدجال في مدينة زنجان

    أعضاء معقل الانتفاضة للشهيدة المجاهدة أشرف رجوي في 8فبراير/شباط 2019 وفي عملية جريئة أضرموا النار في لافتة دعائية دجالة بمناسبة عشرة «فجر» للملالي تحمل صورة بغيضة لخميني الدجال.

    إسقاط وإضرام النار في لافتة تحمل صورة خميني الدجال في طهران العاصمة

    في 10شباط/فبراير في عملية جرئية قام أعضاء معقل 781 للانتفاضة بإسقاط وإضرام النار في لافتة دعائية لعشرة «الفجر» للملالي تحمل صورة بغيضة لخميني الدجال بشعار الموت لخامنئي والتحية لرجوي.

    إضرام النار في لافتة تحمل صورة الولي الفقيه في النظام الرجعي بمدينة قوجان

    يوم 8فبراير/شباط 2019 قام أعضاء معقل 666 للانتفاضة بإضرام النار في لافتة دعائية لعشرة «الفجر» للملالي تحمل صورة خامنئي الولي الفقيه الرجعي.

    إضرام النار في لافتات دعائية تحمل صورة خميني الدجال وخامنئي السفاح في مدينة شيراز

    شهدت مدينة شيراز هي الأخرى إسقاط وإضرام النار في لافتات دعائية دجالة لعشرة «الفجر» للملالي تحمل صور بغيضة لخميني سارق الثورة المناهضة للملكية للشعب الإيراني وخامنئي الولي الفقيه في النظام الرجعي على أيدي أعضاء معاقل الانتفاضة للشهيد المجاهد حجت زماني في 8فبراير/شباط 2019 دعما لتظاهراتالمقاومة الإيرانية في باريس بشعار الموت لخامنئي ومبدأ ولايته ـ التحية لرجوي ـ النار بالنار ـ أستعيد حقي.

    إضرام النار في بوستر يحمل صورة خميني الدجال في حي تهرانبارس بالعاصمة طهران

    يوم 8فبراير/شباط أضرم أعضاء معقل 850 للانتفاضة وخلال عملية جريئة قاموا بها في منطقة تهرانبارس بالعاصمة طهران النار في بوستر يحمل صورة بغيضة لسارق الثورة المناهضة للملكية للشعب الإيراني.

    إسقاط وإضرام النار في لافتة دعائية لعشرة «الفجر» للملالي في مدينة شهرري

    في 9فبراير/شباط 2019 قام أعضاء معقل 617 للانتفاضة في شهرري بإضرام النار في لافتة دعائية لعشرة «الفجر» للملالي تحمل صورة بغيضة لخميني الدجال سارق الثورة المناهضة للملكية للشعب الإيراني وذلك أثناء عملية جريئة إحياء لذكرى 8فبراير/شباط ملحمة مجاهدي خلق.

    إحياء ذكرى ملحمة 8فبراير/شباط في مدينة أرومية

    في مدينة أروميه أحيا أعضاء أحد معاقل الانتفاضة ذكرى الشهداء الأبطال لملحمة 8فبراير/شباط 1981 (عاشوراء مجاهدي خلق) بوضع طاولة تذكارية وإشعال الشموع عليها وبث جانب من كلمة الفارس خياباني.

    توزيع منشور الموت لخامنئي في مدينة سمنان

    في مدينة سمنان قام أعضاء معقل 22 للانتفاضة بمناسبة الذكرى السنوية للثورة المناهضة للملكية بتوزيع منشور الموت للدكتاتور المكتوب بخط اليد.