تجمعات إجتجاجية في شتي مختلف المدن الإيرانية منها اصفهان و …. في 14 تموز/يوليو + ویدیوهات

مدينة اصفهان – تجمع المزارعين

صباح يوم السبت 14 يوليو إستجابة لدعوة سابقة نظم مزارعون وأصحاب بساتين في غرب اصفهان يشمل مدن جوزدان ونجف آباد وقهدريجان وقلعه سفيد وغلدشت وكهريز سنغ واصغرآباد وخميني شهر تجمعا احتجاجيا أمام دائرة مصلحة المياه مدينة اصفهان.مطالبين بـ 40مليون مترمكعب من المياه في دوامين لري أراضيهم الزراعية وبساتينهم.
مدينة بوشهر- انقطاع التيار الكهربائي وإغلاق السوق

أغلقت سوق بوشهر يوم السبت بسبب انقطاع التيار الكهربائي. وكان جميع الكسبة جلسوا خارج محلاتهم وفي حالة غيرمحسومة.

مدينة همايونشهر – استقالة مديرين جماعيا

استقال 12 مديرًا في المستوى الثانوي من مناصبهم يوم السبت للاحتجاج على شطب العمل الشاق وست ساعات من التدريس الإلزامي. وكتبوا «لا نستطيع بالصمت حيال كل هذه حالات التمييز» والموقعون هم : مديرو مدارس«بهار» للبنات ودهخدا وشاهد ميعاد وإيران وميردامادي وشعرباف وحضرت فاطمه وهدايت والمدارس الثانوية للبنين: شاهد ثارالله ومطهري و هشترودي وشهداء.

مدينة الأهواز- تجمع احتجاجي لعمال مصلحة المياه والمجاري القروية

يوم السبت 14يوليو 2018 نظمت مجموعة من عمال مصلحة المياه والمجاري القروية بمحافظة خوزستان تجمعا احتجاجيا أمام مدخل المصلحة للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة خمسة أشهرمطالبين بمتابعة مطالباتهم. والجدير بالذكرأن عدد المجتمعين وصلوا إلى عشرات الأشخاص. وجاء هذا التجمع في وقت يعاني فيه المواطنون من شح المياه في مدن خوزستان.

مدينة دزفول – تحشد عمال المساحات الخضراء

إحتشد عمال المساحات الخضراء للمنطقة الثالثة للبلدية للاحتجاج على عدم دفع مطالباتهم وتواصل هذا التجمع لعدة أيام متتالية.

قال أحد العمال: مع الأسف السيد رئيس البلدية لا يعتبر العمال إنسانًا. جلسنا بالقرب من مكتبه بمسافة متر واحتججنا ولكنه لم يخرج ليتكلم معنا ولكي يفهم مشكلات العمال. السيد رئيس البلدية ،نحن نعمل تحت أشعة الشمس والحرارة، فيما أنت جالس تحت المكيف. تعال واخرج من المكتب حتى تتلمس آلام العمال، لو لا نكون نحن العمال فما داعي لوجودك. لا نمتلك حقوقا ولا مستحقات التأمين. انك قد جعلتنا بائسين. انك جئت الى هذا المنصب بادعاء انك «سوف تزيد من رواتب العمال» ولكنك لم تفعل أي شيء.

مدينة مشهد – تحشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «شانديز»

إحتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «شانديز» للاحتجاج على وعود كاذبة ووضعهم غيرالمحسوم مطالبين بإعادة أموالهم المنهوبة من قبل رؤساء المؤسسة.

نقلا عن : إیران الحرة